الفحل الهندي وفراشي

الفحل الهندي وفراشي

حبايبي
اهلا وسهلا فيكم في قصة جديدة حدثت بيني وبين فحل هندي.
اولا لتعرفوا جنسي فانا ذكر والذي حدثت بيني وبينه القصة ايضا ذكر يعني ذكر في ذكر ههههههه.
هذا الهندي سباك وفي بلدتنا منذ زمن من وانا صغير واذكر يوما ما سالني وكان يعمل في بيتنا في السباكة قال لي ايش اسم هدا وضرب طيزه انا عمري ساعتها 9 سنوات ولا ادري ماذا يقول تركته وذهبت لكن السؤال ظل يرن في ذهني لغرابتها وبشاعتها.
لما كبرت وكنت احلم بزوجة جميلة لكن الحظ رماني على واحدة اجمل الشنايع.
فكنت ابحث عن وسيم من الورعان ولما قررت ان استل ورع من بيته ناداني ابي لصلاة الجمعة ولما صلينا واذ بالجموع تتجمع حول سيارة شرطة وشاب ينزل منها مكبلا بالسلاسل وفورا بدا العسكري يجلده جلدا مرعبا.
هذا المشهد هو السبب الذي جعلني هكذا خواف ..
المهم…دخلت عالم الانترنت واول شي كتبته بقوقل كلمة مكوة يعني طيز ووجدت الكم الهائل من النتائج وبدات قصة ميولي.
المهم قالت زوجتي نريد اصلاح مروش الحمام قلت يلا اوديكم لاهلكم واجيب السباك وفعلا رحت لمخطط العمالة وتفاجات اني لقيت السباك الاولاني وكان كبير بالسن ولما شافني اقسم لكم ان باسني بشكل غريب كيف الحال يا *** قلت بخير قال ايش يبغى قلت يبغى سباك عشان صلح حمام قال يلا ومن حسن حظي ان معه سيارة عشان يروح من حاله تراها سالفة طفش اني اجيب العامل وارجعه المهم وصلنا البيت وعلى طول قلت تفضل البيت فاضي قال كلمة بمعنى يااااااااه ذكريات قال انت تذكر انا اول مرة ايجي هنا قبل كم سنة قلت ايه قال ماشا*** انت كبير قلت اكيد ايش شوف انت.
قال وين بابا وين اخو انتا قلت هذا بيت انا بس الحين قال ممتاز بس انت يسكن هنا قلت لا انا والمدام حق انا قال انتا في زواج قلت ايه قال كويس زواج قلت يعني نص ونص قال ليش قلت ماهي حلوة قال لي انتا حلو لازم زواج من سيم سيم انتا (هو قصده اتزوج وحدة حلوة ونا فهمت اتزوج شاب حلو مثلي) قلت هنا ممنوع.
قال : ايييييييش ممنوع؟ قلت ممنوع اتزوج بواحد حلو زي انا (هو هندي وماراح يلاحظ اني فاهم غلط)
قال في هند عادي قلت طيب ايش رايك انت يتزوج انا قال !!!!!! لا صديق انتا مايفهم على انا قلت طيب شلون؟
قال انت لازم تتزوج مدام حلوة زي انتا قلت اهاااااااااا قلت عندنا الزواج “شختك بختك” قال ايش قلت ههههههه لا ماعليك.
قمت وسالته (حنا بالحمام) صديق يذكر انتا زمان في سؤال انا ايش هدا بعدين انتا يضرب مكوة هدا قام ضحك هههههههههههه قال في معلوم بعدين من واحد تاني صايع قلت صايع؟ قال ايواه كتير مرة يدخل سجن مع عمال قلت ليشٍ قال يسوي سكس مع اي عامل يشوف قلت ليش قال هو في حب سكس قلت كلنا نحب السكس
قال لا انتا مافي حب مررررررررررررررة قلت ليييش قال انتا مافيه سوي سكس ونتا صغير قلت وكيف انتا معلوم قال كدا انا فيه مخ في اعرف مين في سكس مين مافي
المشكلة مدري شلون المح له ونا علمته اني متزوج واخاف يستغل الوضع
قال صديق ليش انت ساكت وين روح؟ قلت ابد قريب
قال انتا في بيبي قلت فيه قال كم قلت مو شغلك
قال سوري قلت عادي ماعليك
قلت طيب معلوم ختان ايش قال لا وشرحت له الختان وكيف يكون منظر الزب المختتن حلو نايم او قايم
قال ممكن شوف هههههههههههه قلت وانا ارتجف انتا مزاج قال يلا قمت ورفعت ثوبي وطلعت الفانيلة من السروال وودي اطلع زبي بس متردد قال ايش فيه حبيبي هااااااااااااا من حين قال حبيبي دريت وصلت الديرة
قلت انتا طلع اول انا في خوف من انتا قال يلا وبسرعة البرق وزبه واقف مثل العمود وشفت الجلدة اللي حول راس زبه وهو قايم حلو بس المشكلة وهونايم مقرف مااقوى امص
المهم مد ايده على يدي وسحبها لزبه وخلاني المسه من حين لمسته قام زبي قلت خلاص انا في بر الامان وطلعت زبي لا وفسخت سروالي بالحمام ونظر لي نظرة كانها نظرات عاشق لمعشوقته لمس زبي وقال انا يبغى سوي سيم سيم كيف قلت روح مستشفى واسال جراح يسوي ختان قال خلاص
قال ممكن سوي فوك مع انتا الحين قلت اكيد قال ممكن شوف مكوة انتا هههههههه انا قلت ليش تضحك وزعلت قال حبيبي سوري ولفني وصارت مكوتي قدامه وبدا يطبطب عليها قلت تعال لغرفة الكومبيوتر قال يلا واخذت وضعية الركوع لكن محتمل على الطاولة ببطني وهو ……………..التكملة بعد كم رد حلو سكسي

283
-
Rates : 0